الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

الاختلافات بين الفنون للأطفال والكبار الفن

Feb 21, 2017

فن الطفل هو تشيلداند #39; s للتنمية العمرانية، والإحساس والتصور، العواطف، والمواقف، مستوى الذكاء، والحياة تجربة للمنتج. يحتوي على اثنين من المعاني، واحد طبيعية التنمية، وثانيا، التعليم، شرط أساسي لتنمية الطبيعة، لا توجد تنمية لتلك النقطة، التعليم هو الحماس لا تزال محدودة، وحتى. فقط اتبع قوانين التطور الطبيعي للأطفال، والتعليم لمساعدة الأطفال في إنشاء الأعمال الفنية ووضع أفضل.
يستند فن الكبار بيوبليند #39; s النضج الجسدي والعقلي، والتنسيق، فضلا عن الاستقرار العاطفي، عميقة والنضج الفكري، يعكس محتواه الشخص ناضجة لفهم ناضجة الاجتماعية والطبيعية، وكذلك مهارة رائعة والكفاءة في تجهيز المواد.
بين النضج الجسدي والعقلي وخط هام جداً. على الرغم من أن في بعض الأحيان يمكن متابعة الكبار الاهتمام بالأطفال، ولكن هناك مختلفة، واحد هو andquot; تينديراندقوت، أندقووت التظاهر؛ تينديراندقوت؛، كيف يمكن لنفس؟ والواقع أن العديد من الفنانين الكبار شعبية جداً في تشيلدريناند #39؛ ومعرض الفن دا نوع السذاجة الطازجة،، عفوية وغير مأهولة. وفي تركيز العديد من نظام زهوي للثقافة في الفن الكبار، الأداء الطريقة والأطفال من عالم الفن الأداء من طريقة جداً على حد سواء، مثل، استناداً إلى قيمة القاضي مبالغ هامة من الصورة أو تفاصيل، مع الطائرة للطريقة المنظمة بالصورة، مع تغطية للفضاء، وطريقة التعبير استخدام ذاتية من أو الأصيل من الألوان التي تصور الكائن، إلى العاشر الضوء على نوع من أندكووت؛ بيرسبيكتيفيندقوت؛ وتشوه الأداء andquot؛ قبل كنوواندقوت،؛ ويعمل في استيعابها بشدة للمزاج وهلم جرا.