الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

دهان الزجاج الجاف العام القياسي

Nov 01, 2017

أولاً وقبل كل شيء ، ذكرنا هنا يشير إلى أن الطلاء الزجاجي يشير إلى الطلاء الزجاجي المكون من عنصرين ، أي أن هناك طلاء زجاجي أرق وعامل المعالجة. إذا كانت معايير تجفيف الطلاء الزجاجي المكون من عنصر واحد موصوفة بشكل منفصل.

إذا كانت الدراسة من اتجاه الطلاء الزجاجي بعد عملية المعالجة عبارة عن عمليات فيزيائية وكيميائية معقدة. الطلاء الزجاجي المتصل بالسطح الزجاجي ، مع التبخر المخفف ، تفقد بلمرة المواد المكونة للأفلام تدريجياً السيولة. وأخيرا ، طبقة من الطلاء على سطح الزجاج. لعب دور الحماية والديكور. عملية التجفيف هذه لها عدة مراحل من المعالجة. كانت هناك بعض المعايير للحكم على هذه المراحل. بسبب متطلبات الإنتاج الضخم الآن. من التحكم في وقت عملية الطلاء ، نأمل أن يكون وقت معالجة الفيلم أقصر ما يمكن. ومع ذلك ، فإن الزجاج ورنيش نفسه ، ووقت التجفيف والعلاج هو الحد الأدنى ، يستغرق بعض الوقت لتنفيذ عملية التفاعل والمعالجة ، وذلك لضمان جودة الطلاء الزجاجي بعد التجفيف والمعالجة. لذلك بين الإنتاج والجودة. علينا أن نجد التوازن. من المهم بشكل خاص الحكم على وقت تجفيف فيلم الطلاء الزجاجي.

بعبارات بسيطة. عمومًا ، يمكن تقسيم عملية تجفيف الطلاء الزجاجي إلى مرحلتين رئيسيتين من العمل الجاف والشاق. إذا كنت ترغب في تحديد هذه النقطة في الوقت المناسب هي: الجدول الجاف هو في أحكام الظروف الجافة ، سطح الفيلم تشكيل الوقت لوقت الجفاف. كل فيلم الطلاء لتشكيل وقت الصلبة لفترة الجفاف. في معظم الحالات. نحن أيضا في الرش عندما يكون السطح لتحديد ما إذا كان يمكن تنفيذ الخطوة التالية القياسية. والعمل الجاد هو تحديد ما إذا كان زجاج الطلاء يمكن أن يتبع المعايير. ولكن يتم الحصول على الشيء التجريبي عن طريق الممارسة. في كثير من الأحيان مع الفجوة الجغرافية ودرجة الحرارة والرطوبة وفجوة تكنولوجيا التشغيل. نفس التجربة لا تنطبق بالكامل على جميع المجالات. ثم كيفية الحصول على مجموعة من المعايير الدقيقة كأساس للحكم هو الطلاء الزجاجي في عملية الحكم على الأساس الأكثر أهمية. مع هذه المجموعة من المعايير الأكثر تفصيلا ، جنبا إلى جنب مع تجربة تجهيز الدخل. يمكنك الحصول على الطلاء الزجاجي أكثر دقة بعد الفيلم تشكيل مفهوم الزمن. لإتقان وقت المعالجة والتقدم لها دور مهم للغاية.

ينقسم وقت تجفيف الأفلام بشكل عام إلى خمس خطوات.

لا تجف الغبار الجاف. يشير هذا التجفيف إلى أن الطلاء الزجاجي بعد رش الفيلم لا يحارب الحالة الجافة للأتربة ، المرئية العامة التي يمكن الحكم عليها.

اثنين الاتصال الجافة. الأصابع تلمس فيلم الطلاء. عدم ترك الطلاء الزجاجي على الأصابع بعد المغادرة.

ثلاثة طاولات جافة. الأصابع تلمس سطح الفيلم ، قليلا الثابت. إذا لم يترك الفيلم علامات الأصابع جافة.

أربعة عمل شاق. أصابع الضغط القسري الفيلم ، يمكنك تدوير حولها ، ومراقبة سطح الفيلم أي علامات إصبع واضحة.

خمسة من خلال الجافة. تحت الضغط المحدد ، الفيلم غير تالف ، جاف تمامًا.

العقد الخمس الموضحة أعلاه لتحديد المعيار واضحة نسبيًا ، كما أن طريقة التحقق سهلة التشغيل. في الإنتاج الفعلي. يمكن أن تستند إلى احتياجات عمليات الإنتاج الخاصة بها ، في عملية المعالجة التالية ، يمكن أن يكون الفيلم جافًا إلى أي مدى ، يمكن استخدامه كقاضي للمعيار. وذلك لتجنب الاعتماد على الخبرة للتسبب في سوء التقدير ، وبالتالي يؤثر على جودة المعالجة.

ملاحظة: يرجى الإشارة إلى المصدر المستنسخ.